مخاطر الجماع من الخلف ( الجنس الشرجى ) وتحريمة !!
blog-stop-rumeur-e-reputation

 

 

لقد حرم الله  الجماع من الخلف . حيث كان قوم لوط ياتون الرجال شهوة  من الخلف  دون النساء وقد نزل عليهم عذاب الله . وبالمثل حرم الله جماع النساء من الخلف .  ولم يكن التحريم الا لفائدة كبيرة للبشر  . فالجنس الشرجى له مخاطر كبيرة جدا .

اولا لابد وان نتعرف على بعض الحقائق العملية بالنسبة للشرج .

فالشرج مبطن من الداخل بطبقة رقيقة من النسيج الطلائى سمك هذه الطبقة  خلية واحدة . اما المهبل فهو مبطن من الداخل بنسيج طلائى ولكن متعدد الطبقات واكثر مرونة من من الشرج .

ومهبل المراة مزود بعضلات مصممة بطريقة معينة لتسمح للدخول والخروج دون ان تؤثر عليها ايضا تستيطع هذه العضلات ان تنقبض وتمنع دخول اى شى بها وايضا تنبسط لتسمح بالجماع و عملية الولادة .

اما عضلات المستقيم والشرج فهى مصممة لاخراج الفضلات من الجسم فقط  وليس لادخال اى شى .

 

تحميل-شاشة-توقف-يد-تشتعل-نار-Fire-Hands-Screensaver-1.0

 

هذا ليس كل شى …. فعند ادخال جسم غريب بداخل المستقيم عكس الاتجاه الطبيعى للعضلات   فيحدث اتلاف الاوعية الدموية مما يؤدى الى  تلف الشرج والمستقيم  .

وبالطبع قد منع الاطباء وخبراء الامراض الجنسية الجنس الشرجى لما له من مخاطر متعددة فهو يساعد على نقل العدوى بطريقة اسرع من المهبل فتنتقل الامراض المتعلقة بالجنس مثل الايدز والزهرى والسيلان . وامراض اخرى تنتقل بالدم مثل الالتهاب الكبدى الوئابى فيرس بى وسى  . والميكروبات الاخرى التى قد تودى الى سرطان المستقيم والشرج .

فالعدوى تنتقل بشكل اسرع حيث النسيج الطلائى المبطن للمتسقيم رقيق جدا وايضا يتم قطع  الاوعية الدموية فى المستقيم مع الاحتكاك  ومن ثم تهرب الميكروبات من والى الدم بطريقة اسرع .

بالاضافة الى ان المستقيم مليئ بالبكتريا والميكروبات الضارة للاعضاء التناسلية .

بالرغم من ان بعض الدول الغربية تحاول ان تجد طرق لجعل الجنس الشرجى امن حيث تنصح باستخدام الواقى الذكرى لتقليل نقل العدوى واستخدام المواد المرطبة وغيرها ولكن كل هذه الطرق ليس لها فائدة حيث انها لا تمنع من التلف الذى يلحق بالقناة الشرجية وايضا لا تحمى من العدوى بطريقة كبيرة .

58729love

مع تمنياتى بدوام الصحة والعافية

اعداد

د/ محمد عيسى

 

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

الزمكان يتموج …الموجات الثقلية .. اكتشاف القرن

الموجات الثقلية … اكتشاف القرن انه فى يوم